حين تقرأ رسائلي ، فأكون قد تنزلت .. تنازلت عن ما يجمعنا من مكانٍ به ذكريات من مكانٍ تعمق فيه الأتفاقيات والوعود التي أكتشفت أنها خائبة زائفة .. كنت أمل أن يتعمر هذا المكان بالأبناء والأحفاد .. كنت علي رجاء أن تكمل قصتنا وترؤي في الروايات وتظل بها طوال المشاهد بطلا ً موفق وليس خائب في أواخر الأسكربتات ..
"وعود زائفة"
بقلم : دعاء صبحي أبوالنيل
"عاشقة الأسود"

دعاء بتكتب عظمة ♥️
ردحذفأزال المؤلف هذا التعليق.
حذفابداع كالعادة💜
ردحذفحبيبي اي الكلام العظمه دا
ردحذفعظمه يا كاتبة العظمه🔥 عاش استمرى ربنا يوفقك دايما ♥️♥️♥️🤲🔥🔥🔥
ردحذفحلو جدا💙
ردحذفاي الجمال ده بجد، عظمه جداََ
ردحذفYou are the most beautiful writer in the world 🌍💝💝💝💝
ردحذفهفضل فخورة بيكي بجد♥️♥️
ردحذفعاااش من كل قلبي♥️♥️
ردحذفعاااش يا دودو
ردحذف